دليل الزوار

الجمعة، 26 يوليو 2019

الجمعة، 26 يوليو 2019

تحميل لعبة PUBG MOBILE APK OBB DATA للاندرويد 2019 برابط مباشر

https://www.headsets2020.tk/2019/07/pubg-mobile-apk-obb-data-2019.html
-PUBG  الاصدار الذي طال انتظاره للعبة ببجي موبايل من ألعاب تينسنت على منصات متحركة. رسومات جميلة ومساحات ضخمة ، ومجموعة رائعة من الأسلحة pubg mobile مهكرة ، والكثير من الميزات ، بشكل عام ، كل ما هو موجود في اللاعبين الأصليين سوف تجد في هذا الإصدار. تصرف بمفردك ، تعاون مع أصدقائك ، لا تجلس ساكناً ، دائماً ما يكون أمام خصومك ولا تنس أن تراقب النقاط الهامة من الناحية الاستراتيجية على خريطة المباراة النهائية المستقبلية. تأتي لعبة ببجي بلمركز الاول من بين العاب الفيديو والاكثر تحقيق للأرباح على متجر جوجل بلاي بعد شهرة كبيرة للعبة في جميع دول العالم. نأتي لكم اليوم باصدار جديد للعبة ومفتوحة كل شئ مجاني داخل النسخة من اسلحة ولباس وغيره مميزات لعبة ببجي موبايل مهكر PUBG MOBILE MOD : البندقية لا تسبب إهتزاز نحو الإطلاق -> تدشين باستقرار نافع بشكل كبير لقتل الخصوم ببساطة ، وخصوصا على النطاق الطويل. لا ينتشر سلاح -> طلقاتك ستصيب في خط مستقيم دون الانتشار والذهاب في جميع موضع . ميدان مشاهدة واسع -> عندما تصاب ، تَستطيع مشاهدة واطلاق النار على جميع الأشياء كما لو كنت واقفا. تخبئة العشب * تخبئة القمح * تخبئة الأحجار * تخبئة الأشجار * * تخبئة مكونات اللعبة إضافية كي تستطيع من مشاهدة الخصوم على نحو أفضل. يخفيهم عن بضعة أمتار منك. بحيث تَستطيع مشاهدة الأشجار والعشب الأكثر قربا إليك إذا كنت تدبر لاستعمال الشجرة كغطاء. توضيح تثبيت ملف IPA بإستعمال السيديا إمباكتور : اسحب ملف IPA لنافذة برنامج Cydia Impactor وأفلتها سيطلب منك البرنامج حساب Itunes أدخله ( بإمكانك ربط حساب حديث) سيربط البرنامج بالحساب المدخل ( قد يستغرق دقائق) في أعقاب التثبيت إذهب للأيفون Settings > General > Profiles وأضغط على Trust في حال تخطت تلك الخطوة لن يعمل البرنامج صور من داخل لعبة بيبجي
https://www.headsets2020.tk/2019/07/pubg-mobile-apk-obb-data-2019.html

https://www.headsets2020.tk/2019/07/pubg-mobile-apk-obb-data-2019.html

ملفات لعبة بيبجي موبايل  PUBG MOBILE APK OBB DATA للاندرويد 2019 :

تحميل لعبة بوجبي كاملة من جوجل بلاي : Pubg mobile
تحميل لعبة من روابط مباشرة :🔁  تحميل PUBG APK   🔄 تحميل PUBG OBB

كيفية تنزيل وتثبيت PUBG Mobile 0.12.0 APK

الخطوة 1. قم بتنزيل PUBG mobile 0.12.0 APK و OBB File من روابط التنزيل المباشر الواردة أدناه.
PUBG Mobile 0.12.0 APK و تنزيل PUBG Mobile Data (OBB) (Android).
الخطوة 2. تثبيت ملف APK (إذا كنت تقوم بتثبيت ملف APK لأول مرة ، فسيتعين عليك تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم الأمان).
الخطوة 3  انتقل إلى المجلد الذي يجب أن يكون كـ /Android/obb/com.tencent.in وقم بلصق ملف OBB.
الخطوة 4. افتح PUBG mobile واسمح للتطبيق بالتحقق من البيانات.
الخطوة 5. مبرووك عليك لعبة .

ليست هناك تعليقات:

أبحــــث عن إنسـان.. لا يعـــــرف للكــــذب عنــــــوان.. قلـــــــــــــــــبه نبــــــــــــــع للحنـــــــان وعينـــاه تعطــــــي الأمــــــــــان هل إيجــــــــــــــاده بالإمكـــــــان؟ أم إنه حلــــــــــــم في هــــــذا الزمــــــــ.ـــــان..

جميع الحقوق محفوظة لــ Masrawy 2017 ©